مديرية أمن القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط بقالي تموين ببنها وشبرا الخيمة، لقيامهما بالاستيلاء على السلع التموينية المدعمة وحجبها عن المواطنين بيعها في السوق السوداء.

تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عبد الهادي رئيس مباحث التموين بقيام "صباح ح" صاحبة محل سلع تموينية بناحية المنشية الجديدة بدائـــــرة قسم أول شبرا الخيمة، بتجميع كميات مـــــن السلع التموينية (سكــــر) المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين، والذي يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض الاحتكار.

واستهدفت مأمورية المحل، وتم ضبط 280 كيلو جرام سكر خاصة بوزارة التموين، وتم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فـــــرع أول شبرا الخيمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 257، جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017.

كما تم ضبط "هانى م"، بدال تمويني بناحية أتريب ببنها بتجميع كميات مـــــن السلع التموينية (زيت – سكــــر) المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين، والذي يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلع وحجبها عن جمهور المستهلكين.

وتم ضبط (165 كرتونة زيت كهرمان – رويال بإجمالي وزن (584ر1طن) خاصة بوزارة التموين - 80 كيلو جرام سكر خاصة بوزارة التموين، كما تم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فـــــرع مركز بنها.

تعليقات الفيسبوك