تفقد "كيت هانسن" نائب رئيس البنك الدولى للتنمية البشرية، اليوم الأحد، الوحدة الصحية بمنطقة المحمودية في محافظة أسوان، ضمن جولته ببعض المشروعات الخدمية التي يشرف عليها البنك في المحافظة، والتي يرافقه خلالها الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة أسوان.

وحضر تفقد الوحدة الصحية كل من الدكتور إيهاب حنفى مدير عام الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة، والدكتور محمود عبدالعزيز مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بأسوان، ولفيف من قيادات وزارة الصحة.

يشمل برنامج نائب رئيس البنك الدولى، زيارة الوحدة الصحية بمنطقة المحمودية، وزيارة مركز تابع لصندوق التنمية الاجتماعية، وتفقد الطريق البرى بمنطقة زرزارة بغرب سهيل.

ومن ناحيته قال الدكتور محمود عبدالعزيز: إن زيارة نائب رئيس البنك الدولى تهدف إلى تفقد الخدمات الطبية المقدمة وتطورها في الرعاية الأساسية، ومتابعة مدى فاعلية الدعم المقدم من البنك الدولى للوحدات الصحية، والاستفادة منه من خلال مباشرة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والتي تظهر من خلال العديد من المؤشرات منها التطعيم ومتابعة الحوامل وعدد المترددين على الوحدة.

أضاف أنه تم اختيار الوحدة الصحية بالمحمودية، لأن المنطقة فيها تعداد سكانى كبير، ما يؤدى إلى زيادة عدد المترددين والمستفيدين من الخدمة المقدمة، وهو ما يتابعه البنك الدولى للتأكد من وصول الخدمات لعدد كبير من المواطنين، مشيرًا إلى أن يتم أختيار أماكن الوحدات الصحية التي يصرف له الدعم بناءً على التعداد السكانى للمنطقة حتى تخدم أكبر عدد ممكن من المواطنين. بوابة فيتو: بالفيديو والصور.. نائب رئيس البنك الدولى يتفقد وحدة صحية بأسوان X اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى

رئيس التحرير عصام كامل تابعونا على الثلاثاء 04 أبريل 2017 م
سر غياب رنا سماحة عن حفل زفاف كارمن سليمان رغم صداقتهما بالفيديو.. «مانشستر يونايتد» يتعادل بالوقت القاتل أمام «إيفرتون» سمير فريد ناقد اكتفى بالسينما زاد وزوادة.. «بروفايل» النائب ياسر عمر: تحديد هامش ربح للشركات يعوق حركة الاستثمار بورصة البحرين تغلق على ارتفاع بالفيديو.. «رمضان صبحي» يتابع خسارة ستوك سيتي أمام بيرنلي بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد محطات المترو ويتابع خطط التأمين انطلاق التصفيات الختامية لمشروع تحدي القراءة العربي بالأزهر درة تبهر جمهورها بفستان من الطراز المغربي النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: المركزي..ارتفاع صافي الصادرات السلعية «مصر 2030 وقضايا البيئة» ندوة بـ«إعلام بورسعيد» نشرة الـ11 مساء.. التحقيق مع أستاذة بجامعة السويس لرقصها أعلى سطح منزلها مسجل خطر ينصب على مواطني الظاهر بزعم علاقته بوزير الإسكان بالفيديو والصور.. ملابس مثيرة لمتسابقات «ملكة جمال البيئة» العرابي: من المبكر الحديث عن قرار البرلمان بشأن تيران وصنافير بالفيديو.. محمد صبحي ضيف إيمان الحصري في «مساء DMC» أحمد جمال ومينا عطا يشعلان حفل زفاف كارمن سليمان بـ«آه لو لعبت يا زهر» بالفيديو.. «روما» يفوز بثلاثية ويودع كأس أمام لاتسيو وزير الداخلية يغادر مطار القاهرة متوجها إلى تونس
تعليقات الفيسبوك