محافظة القليوبية

بدأت، اليوم، فعاليات البرنامج التدريبي على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL بمركز التدريب على علوم الحاسب الآلي بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام محافظة القليوبية الحاصل على شهادة الـ ISO9001.
وقال الدكتور السيد سعد الدبيس مدير المركز، إن الدورة إحدى المنح المجانية المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهى شهادة معتمدة دوليًا.

وأكمل الدبيس، أن الدورة تتم برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، واللواء فرحات السبكي السكرتير العام المحافظة، ومن خلال فريق عمل مدرب على أحدث تقنيات علوم الحاسب الآلي، بإشراف المهندسة رضا إبراهيم المدير التنفيذي المركز، ومن المنتظر استهداف ٢٠٠ متدرب على مدار ٤ شهور.

وأضاف الدبيس أن البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية، حيث تم الانتهاء من تدريب أكثر من ١٥٠ متدربًا وتم تسليمهم شهادات الـ icdl للمتدربين.

وأوضح الدبيس أن المركز حاليًا ينفذ برنامجًا تدريبيًا لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري بالديوان العام ومدريات الخدمات ومجالس المدن ورفع مستوى أدائهم في تطبيقات الحاسب الآلي، بما ينعكس على سرعة تنفيذ المهام وتقديم الخدمات للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود عشماوي محافظ الإقليم.

تعليقات الفيسبوك