يحتفل متجر "بلومينغديلز دبي" بعيد الأضحى المبارك هذا العام بإطلاق كتابه الأول للأطفال "يوم في بلومينغديلز دبي" (A Day in Bloomingdale’s –Dubai)، وهو يحمل توقيعالفنانة المبدعة سارة جابان والا التي ألفتهحصرياً لصالح المتجر العالمي. وسيحصل العملاء الكرام على نسخة من الكتاب كهدية مجانية بمناسبة العيد لدى شرائهم من قسم الأطفال خلال الفترة 17 – 26 سبتمبر 2015.

 

ويصحب الكتاب الجديد قرّاءه في رحلة خيالية شيقة؛ حيث تدور أحداثه الممتعة حول صوفي، الفتاة الصغيرة التي ترافق والدتها في جولة تسوق ضمن متجر "بلومينغديلز دبي" الشهير. وإثر شعورها بالملل بينما كانت والدتها تتبضع، تغط صوفي في نوم عميق وتحلم بأن الحياة دبت في إحدى تماثيل عرض الأزياء لتصحبها برحلة ممتعة في عالم الموضة ضمن قسمي الملابس النسائية والجمال في المتجر، حيث تتزين صوفي بمجموعة مذهلة من مستحضرات التجميل والفساتين الرائعة.

 

وفي إطار تعليقها على الكتاب، قالت سارة جابان والا: "أردت تأليف كتاب ممتع عن ’بلومينغديلز دبي‘، وكان من المهم جداً أن أسبغه بعنصر الخيال رغم طابعه الترويجي. لقد ترعرعت في فترة الثمانينيات، ولطالما عشقت مشاهدة الأفلام الخيالية مثل ’بيجو’سبلاش‘، كما أذهلني فيلم ’مانيكان‘ Mannequin، وكيف تتنقل بطلته الممثلة البارعة كيم كاترال بين الحياة الواقعية وشخصيتيها الأساسية كتمثال لعرض الأزياء، وهو ما جعل من الفيلم مصدر إلهام كبير بالنسبة لي".

 

وفي فصول الكتاب التالية، تتابع صوفي رحلتها الاستكشافية برفقة صديقتها الجديدة ضمن متجر "بلومينغديلز هوم - دبي"؛ فتتذوق مجموعة من الأطباق اللذيذة في مخبز "ماغنوليا بيكري"، وتستكشف باقة رائعة من المفروشات وإكسسوارات الزينة التي تليق بقصر سحري من عالم الخيال.

 

ويحتفي الكتاب بمفهوم الأناقة الراقية من خلال رسومات خيالية مبتكرة تحمل القراء الصغار عبر واحد من أبرز معالم التسوق في دبي. وأضافت جابان والا: "أردت أن تبقى نهاية القصة مكللة بلمسة سحرية غامضة إلى حدٍ ما".

 

ويمكن الحصول على كتاب "يوم في بلومينغديلز دبي" خلال الفترة بين 17 – 26 سبتمبر، وذلك عند الشراء حصرياً من قسم ملابس الأطفال في الطابق الثاني من "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول".

تعليقات الفيسبوك