اليوم نحتفل بإطلاق عطرين جديدين من دار نارسيسو رودريغيز لك وله الذين يشكلان خير تجسيد للشاعريّة، الومانسية والإغراء بلمسة أناقة عصريّة.

لها

يجسّدماء عطر for her l’absolu من نارسيسو رودريغيز جوهر الرقّة وجمالها الأصيل وطبيعتها المتقلّبة في مزيج لا مثيل له. يعيد هذا العطر القوي والغنّي تعريف العطور لتصبح مصدر قوّة لا واعية، قوّة وحده الجمال المطلق قادر على منحها.

استلهم نارسيسو رودريغيز لابتكاره من تطوّر الأنوثة العصرية وازدواجيتها. كان هدفه إبراز الحدة من دون أن تصبح طاغية. قال المصمّم في هذا السياق: "لطالما جذبتني المرأة التي توحي بالقوّة والشغف وتشعّ رقّة وجمالاً من الداخل".

يحتفي ماء عطر for her l’absolu بقوة المرأة وضعفها بمنطق وجمال في تركيبة آسرة، مؤقّتة وأبديّة في آن، فالعطر بسيط وراقٍ وعميق، وكذلك أنثوي بامتياز في الوقت نفسه. تحوّل خلاصة الياسمين الزهرية المبهجة، قلب العطر المخضّب بالمسك الذي يشتهر به المصمّم، إلى تركيبة عطريّة ساحرة. في حين تضفي نفحات العنبر الرقيقة ولمسات خشب الصندل والباتشولي الخشبيّة، عمقاً غنياً يعانق المتعطّر برفق.

والصورة الجديدة لكارمن كاس فاتنة وتعكس شاعرية ماء عطر for her l’absolu وقوّته.

 

له

أعاد نارسيسو رودريغيز من خلال عطر  for him bleu noirالرجالي الجديد تعريف الشاعرية الذكورية بعطر نقي وحاد وإنّما غامض وجذّاب للغاية. يجسّد هذا العطر الجديد جوهر الرجل العصري بعمقه البالغ ووضوحه وروحه الفريدة.

إنّه عطر فريد وذكي صُمّم بشغف. ما زالت بصمة المسك التي يخلّفها المصمّم سحريّة وراسخة في قلب العطر، وقد زادتها روعة نفحات عليا من التوابل المخضّبة بالهال وجوز الطيب، وتلك الخشبية التي تعبق بشذى الأرز الأطلسي الأزرق وخشب الأبنوس الأسود.

يجسّد بيلي فاندندورين شاعرية عطر نارسيسو رودريغيز الرجّالي الجديد،for him bleu noir، بعفوية فاتنة. ما زال بيلي فاندندورين تلميذاً وهو يتسلّق سريعاً سلالم النجاح كأحد أكثر الوجوه الجديدة جاذبيّة في عالم الأزياء.

عطر for him bleu noir ابتكار فذّ يمثّل خير تمثيل الذكوريّة العصريّة بصفائها وعمقها. إنّه توأم روح العطر النسائي واحتفاء سرمدي بالرجولة مثلما يجسّد for her l’absolu الأنوثة بامتياز.

 

تعليقات الفيسبوك