love_marriage.jpg

هل أنتي في شك عما إذا كان زوجك يحبك؟ عادة الزوجة تستطيع التفرقة و معرفة مدى حب زوجها لها حسب تصرفاته و العشرة، و لكن في بعض الأحيان تحتاج لمساعدة لتستطيع التمييز. إليكي التفاصيل عن علامات حب زوجك لكي.

أنه يحب أن يخبرك بكل شيء
من علامات حب الزوج هو إخبار زوجته بكل ما يشغله و من يحبه و من يكرهه، لأن هذا دليل على أنه يرتاح في الحديث معها. إذا كان زوجك يمتلك هذه الخاصية فأنتي محظوظة.

يشارك معكي كل أحداثه اليومية
عند العودة من العمل يقوم بإخبارك بكيف كان يومه، و ما العقبات التي واجهها، و الأخبار السعيدة التي سمعها. حتما هو يحبك إذا كان يحب أن يشارك معكي هذه التفاصيل

يشارك معكي الأخبار السعيدة
فهو يريد أن يراكي تفرحين مثله، و يهمه رأيك و رد فعلك عند سماع هذا الخبر. فكيف إذا كان لا يشارك معكي الأخبار السعيدة و لا تعلمين شيء عنها.

يأخذ رأيك في كل أموره أو أغلبها
عند مواجهته لأمر ما، أو عند نقاط التحول في حياته إذا كان زوجك يحب أن يخبرك بها و يسألك عن رأيك فهذا دليل على أنه يثق فيكي و يحب العمل برأيك و هو دليل على الحب أيضا.

يهتم بذهابك معه المناسبات و السفر
المناسبات العائلية التي تخصه و الرحلات و السفر. كثير من الأزواج لا يحبون إصطحاب زوجاتهم لهذه المناسبات، و البعض الآخر يهتم بأن تكون زوجته معه و يشعر بأنه تكمله في هذا اليوم.

مازال يتذكر طلباتك
قد تطلب الزوجة شيء من زوجها و تظن أنه نساه أو أهمله. هو في الحقيقة يحاول أن ينظم وقت كافي لتلبية هذه الطلبات. بعد وقت سوف تتفاجأين أنه مازال يذكر ذلك الطلب، إعلمي حينها أنه يحبك.

يذهب معكي الزيارات العائلية
ليس كل الرجال يحبون الذهاب مع زوجاتهم مناسباتهم العائلية و العزومات و الأفراح، فإذا كان زوجك يشارك معكي هذه المناسبات بدون مجادلة فإنه حتما يحبك.

يقضي الليل معكي أنتي و الأولاد في المنزل
بالطبع يعتمد هذا على طبيعة عمله. فإذا كان طبيعة عمله تسمح له البقاء ليلا في المنزل و هو لا يضيع هذا الوقت كل يوم بحجة مختلفة خارج أو داخل المنزل و يقضيه معكي أنتي و الأولاد فأنتي محظوظة.

قد يكون شيئا ما يشغل رأس الرجل فيشغله عن الحديث مع زوجته أو مشاركته معها وقتها، كوني ذكية و إلتمسي له 70 عذرا.

تعليقات الفيسبوك