rose.jpg  

ان تكون المرأه أكثر جاذبية و جمال في زوجها أمر لا غنى عنه، و له أولوية على أن تكون جميلة خارج المنزل، لذا نقدم لكي بعض النصائح التي تجعليك تبدين أكثر أناقة و جاذبية في المنزل و تكونين ملكة في نظر زوجك

الجمال الداخلي:
جمالك يبدأ من الداخل، فإذا أضاعت الزوجة العديد من الوقت في الاهتمام بجمالها الخارجي و مازال الزوج يسمع من الكلام ما يزعجه أو يحرجه فكأنها لم تفعل شيء لذا يجب أن تعمل على التجمل من الداخل أولا قبل أي شيء.

التجمل في الكلام
لا تبخلي عليه بكلمات بسيطة مثل "أحبك"، "افتقدتك" في كل يوم، و ناديه دائما بأسماء يحبها مثل "حبيبي"
امدحيه على تصرفاته و أشياء يفعلها لكي. تجنبي أن تكوني كثيرة الشكوى و من الناحية الأخرى تنسين ذكر الإيجابيات و الأشياء الجميلة التي يفعلها من أجلك، لأن هذا يقلل من همته و رغبته في إرضائك.

ليس كل ما يعرف يقال
قد تعرف الزوجة عيب معين في زوجها، أو تكتشف خطأ ارتكبه. تجنبي أن تواجهيه بعيوبه في كل مرة و أن تنقديه في كل شيء يعرفه. حاولي إيصال المعلومة بطريقة غير مباشرة حتى تكوني قد ساعدتيه على أن يتدارك عيوبه بدون أن تجرحيه.
تجنبي استخدام لفظ "أنت" عند الكلام و التعبير عن مشارعك أو عما يضايقك.

تحكمي في أعصابك
يستطيع أي شخص توصيل أي معلومة على وجه الأرض و طلب أي شيء بدون أن يضطر لاستخدام الصوت العالي أو أسلوب الإهانة. و الجدير بالذكر هو أن الأسلوب الهجومي في الكلام لا ينقلك لخطوة واحدة إلى الأمام في تحقيق رغباتك.
اجتمع علماء النفس على أن الأسلوب الحاد أو الهجومي لا يحتاجه الإنسان في التعامل مع الآخرين في أكثر من 1% من المواقف التي يتعرض لها يوميا و هذه النسبة الضئيلة و تكون في مواقف طارئة.


الجمال الخارجي

اللبس
هناك العديد من المواقع و المقالات التي تساعدك في اختيار اللبس المناسب لكي حسب شكل جسمك، مما يجعلك أكثر أناقة و جاذبية بغض النظر شكل الجسم.
ارتدي أشياء تبرز جمالك و احرصي على استقبال زوجك كل يوم بلبس أنيق و جميل. بدلي ملابسك قبل أن يصل زوجك المنزل بربع ساعة.
ارتدي له الملابس المثيرة و لا تتركيها مهملة و مركونة في دولابك.
اجعلي قميص للنوم لونه هادئ و سهل الارتداء و الخلع و اجعليه لوقت النوم فقط.

البشرة
تجنبي أعداء البشرة مثل الشمس و الصابون و كل ما يسبب الجفاف و رطبي بشرتك مرة أو اثنين على الأقل كل يوم.
اتركي زجاجة لوشن في الحمام لدهن الجسم كله بها حتى الأكتاف و الفخذين بعد كل شاور مما يجعل بشرتك لامعة و تبدين رائعة في أي شيء تردتينه.
استخدمي القفازات أثناء العمل في المطبخ أو تنظيف المنزل.

الشعر
اذهبي لمصففة الشعر كل 8 أسابيع على الأقل للتخلص من الأطراف الجافة و عمل تسريحة جديدة و بسيطة.
استخدمي بلسم الشعر بعد كل شاور لتحافظي على لمعان شعرك و نضارته.
استخدمي السشوار مرة كل أسبوع بحد أقصى

أن تكوني الأجمل في نظر زوجك ليس بالأمر الصعب و لكن كل ما عليكي هو الاستمرار في المحاولة دائمة و العمل المستمر على التطوير من الجمال الداخلي و الخارجي و حتما سوف تصلين

تعليقات الفيسبوك