hii.jpg  

بعد إنتهاء الزفاف و التفكير في شهر العسل يقع الكثير في أخطاء إذا تجنبوها سيمكنهم الاستمتاع أكثر بأوقاتهم

1- السفر بعد الزفاف مباشرة .. يستعجل البعض في السفر بعد إجهاد و تعب الزفاف . مما يجعل من السفر عبئاً عليهم و يشعروا بالإرهاق خلال السفر.
2- أخذ الكثير من الملابس و الحقائب .. كل من الطرفين يحاول في شهر العسل إبهار الآخر بشكلهم الجذاب ، و لكن لا تأخذوا الكثير ، بعض الأطقم الجميلة الخفيفة تفي بالغرض. لا أحد يرغب في حمل الكثير من الأمتعة خلال السفر.
3- إذا كان لديكم وفرة من المال ، و تريدون الذهاب لأكثر من بلد . لا تنفقوا كل المال على المكان الأول. فالشخص يتذكر دائماً النهايات، فاجعلوا الكم الأكبر لآخر بلد و ليس للأولى.
4- البعض يعتقد أن كلما كثر الوقت زادت المتعة. و هذا ليس صحيحاً لأن بالإمكان أن تقضوا القليل من الليالي الرومانسية و تستمتعوا بها أفضل من الإحساس بأوقات فراغ كثيرة.
5- الكثير يفضلون الهدوء و الجلوس على شاطئ البحر فقط. و لكن بذلك سيفوتكم الكثير. الأفضل عمل أشياء مبهجة سوياً لم تفعلوها من قبل لتشعروا ببعض المرح الحقيقي.
6- و على العكس. هناك أشخاص يهلكون أنفسهم في كثير من الخروج و الفسح، و ذلك ينعكس عليهم بعد عودتهم من السفر و يشعروا بالتعب و عدم الحماس لمعاودة العمل.
7- فكرة السفر على مرة واحدة. السفر مرتين و الاحتفال بزواجكم مرتين خلال أول سنة من الزواج يكون أفضل من السفر مرة واحدة.
8- الانشغال بالشغل في شهر العسل. يجب إخبار من في العمل بوقت سفركما كي لا يكون عليكم إنجاز بعض الأعمال خلال شهر العسل.
9- حجز الفندق دون معرفة على ماذا تطل غرفتكما . أن تكون الغرفة مطلة على منظر رائع و تروا من خلالها الشروق و الغروب ، هذا أفضل بكثير من أن تكون الغرفة مطلة على لا شئ.
10- التباهي في دفع الكثير من المال في الخروج . الوسطية في المصاريف يكون أفضل لأن هناك الكثير من الالتزامات تنتظركم فيما بعد.

و استمتعوا بأحلى أوقاتكم :)

تعليقات الفيسبوك