سواء أكنت مخطوبة أو متزوّجة فلا بدّ من أنّ عيد الحب هو أحد الأعياد التي سترغبين بإمضائها مع شريكك بطريقة مميزة. ولأنّ هذا العيد يقع في 14 فبراير/ شباط فهذا يعني أنّه ما عاد أمامك الكثير من الوقت للتخطيط والبحث عن أفكار لإبهار الطرف الآخر لذلك سنقدّم لك بعض الأفكار التي ستجعل يوم عيد الحب تاريخاً لا يُنتسى.

 

- لأنّ الخصوصية ممتعة في هذا اليوم سيكون من الجميل أن تحضّري عشاء لزوجك وتتناولانه سوياً وسط إضاءة خافتة في جوّ من الموسيقى الكلاسيكية. كما قد يكون من الممتع أن تحضّرا الوجبة في المطبخ معاً.

 

- بعد أن كان العشاء منزلياً فلمَ لا يكون تناول الحلويات خارجاً في أشهر مطاعم الحلويات؟ من المؤكّد أنّه في عيد الحب ستكون مجموعة الحلويات مميزة في الأماكن المخصصة لها، لذا احرصا على تناول بعض الحلويات خارجاً.

 

- يقع عيد الحب هذا العام في عطلة نهاية الأسبوع ما يجعله فرصة جيدة للاستفادة من يومين للتخييم خارج المنزل وإقامة سهرة رومانسية حول النار في أحد مراكز المخصصة للمخيمات.

 

- عندما نتكلّم عن رومانسية أشهر قصص الحب "التايتانيك" لا يمكن إلّا وأن نذكر البحر والرحلات البحرية؛ ما رأيك باستئجار أحد القوارب وتناول العشاء مع زوجك خلال رحلة بحرية تقومان بها؟

 

- إستقبلي زوجك بعد عودته في المساء واحرصي على ارتداء أجمل ملابسك ووضع المكياج وتزيين المنزل بالبالونات والورود الحمراء.

 

إقرأي أيضاً: حامل في عيد الحب؟ إليك هذه الأفكار للاحتفال

 

تعليقات الفيسبوك